الرئيسية / نبض المجتمع / الائتلاف الديمقراطي يقود احتجاجا لـ"إنقاذ" حياة ربيع الأبلق

الائتلاف الديمقراطي يقود احتجاجا لـ"إنقاذ" حياة ربيع الأبلق

ربيع الأبلق
نبض المجتمع
فبراير.كوم 21 أكتوبر 2019 - 16:34
A+ / A-

أعلن الائتلاف الديمقراطي  من أجل إطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين وفك الحصار عن الريف، خوض “وقفة احتجاجية اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2019، أمام البرلمان، مطالبة بإنقاذ حياة ربيع الأبلق، وإطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين، مع توجيه مراسلة في هذا الشأن لمجموعة من المؤسسات الوطنية، ورسالة مفتوحة للبرلمان”.

وأضاف الائتلاف الديمقراطي في بلاغ توصلت “فبراير” بنظيره بأن الهيآت المكونة للائتلاف الديمقراطي من أجل إطلاق سراح المعتقلين السياسيين وفك الحصار عن الريف، عقدت اجتماعها الثاني يوم الجمعة 18 أكتوبر 2019، والذي خصص لمناقشة برنامجه النضالي وكذلك الوضعية الصحية الخطيرة للمعتقل ربيع الأبلق الذي تجاوز إضرابه عن الطعام يومه الثالث والأربعون.

وأضاف المصدر نفسه، أنه بعد مناقشة مستفيضة للوضعية الصحية الحرجة لربيع الأبلق الذي تجاوز يومه الثالث والأربعون من إضرابه عن الطعام، والتي تستوجب تدخلا عاجلا، من كل القوى الديمقراطية من أجل إنقاذ حياته، عبر الضغط من أجل الاستجابة لمطالبه العادلة والمشروعة، وعلى رأسها إطلاق سراحه دون قيد أو شرط ومعه كافة المعتقلين السياسيين”.

وحسب المصدر نفسه، فإن الائتلاف سينظيم “تظاهرات احتجاجية بمختلف ربوع الوطن، يوم الاثنين 28 أكتوبر 2019، تحت شعار: “جميعا من أجل إطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين، وفك الحصار عن الريف”، تخليدا للذكرى الثالثة لاستشهاد محسن فكري”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة