أصدر الاتحاد العربي لكرة السلة عقوبة في حق فريق الجيش الملكي ، بحرمانه من جماهيره في البطولة العربية للأندية المنظمة بقاعة البوعزاوي بسلا، خلال الفترة مابين 21 و31 اكتوبر الجاري.
واجتمعت اللجنة المنظمة للبطولة العربية التابعة للإتحاد وقررت حرمان فريق الجيش الملكي من جمهوره في المباريات المقبلة، موجهة رسالة الى إدارة مسؤولي النادي العسكري تخبرهم بمنع أنصار الفريق من دخول للمدرجات.
وجاءت عقوبة الاتحاد العربي ببسب قيام أنصار الفريق العسكري يوم الأربعاء بإقتلاع مقاعد المدرجات وإثارة الشغب داخل القاعة المغطاة وخارجها، مما أسفر عن خسائر مادية عمومية وخاصة.
ووقعت أحداث الشغب بعد دخول جماهير الجيش في مشادات كلامية واشتباكات مع أنصار الجمعية السلاوية، الشيء الذي تطور إلى تراشق بالحجارة خارج الملعب، حيث تم توقيف بعض الأشخاص من قبل مصالح الأمن.