قررت سلطات ولاية وجدة السماح لجمهور المولودية بحضور مباراة ديربي الشرق بين المولودية الوجدية ونهضة بركان، التي ستقام يوم غد بالملعب الشرفي لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية.
وأكد نادي المولودية أن السلطات ألغت قرار لعب المقابلة بدون جمهور، وقد تم السماح للجماهير الوجدية بحضور المباراة فقط، مع منع الجمهور البركاني من التنقل لحضور مباراة الغد، على ان يتم منع تنقل أنصار المولودية إلى بركان خلال مرحلة الإياب.
ومن المنتظر أن تعرف حضورا جماهيريا غفيرا لأنصار المولودية عقب إلغاء “الويكلو” من قبل السلطات، إثر خروج نادي المولودية ببلاغ قوي ينتقد من خلاله حرمان الفريق من انصاره في مباراة مصيرية بالنسبة له في البطولة الاحترافية.