الرئيسية / سياسة / توشيح موظفي وزارة الثقافة والشباب والرياضة بأوسمة ملكية

توشيح موظفي وزارة الثقافة والشباب والرياضة بأوسمة ملكية

سياسة
فبراير.كوم 07 ديسمبر 2019 - 10:31
A+ / A-

 أشرف وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، الحسن عبيابة، مساء أمس الجمعة بالرباط، على حفل توشيح 51 من موظفي مختلف مصالح هذا القطاع، الذين أنعم عليهم الملك محمد السادس بأوسمة ملكية.

وبهذه المناسبة، تم توشيح 10 موظفين بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة، و28 موظفا بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى، و13 آخرين بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية.

وهنأ عبيابة الموظفين الموشحين، مبرزا أن هذا التوشيح يعكس العناية السامية التي مافتئ جلالة الملك يحيط بها أطر وموظفي الإدارات والمؤسسات العمومية، كما يمثل تقديرا لجهودهم التي بذلوها بحس وطني وضمير مهني في خدمة الوطن.

وأضاف أن هذه الأوسمة الملكية تمثل أيضا مبعث فخر واعتراف بالجهود المبذولة طيلة سنوات بكل تفان ونكران للذات والتزام المهني.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة