عاد عبد الإله الحافيظي لأجواء مباريات فريق الرجاء البيضاوي، بعد مشاركته يوم أمس في المباراة التي جمعت الخضر بفريق حسنية اكادير، حيث دخل بديلا في الشوط الثاني للعب بعض دقائق المباراة حتى يستأقلم مع الأجواء، بعدما غاب لفترة طويلة وصلت ل8 أشهر عن الملاعب.
وتلقى الحافيظي تصفيقات حارة من جمهور الرجاء فور دخوله لأرضية الملعب، لكن تحركاته كان بطيئة لكونه يخوض أول مباراة رسمية بعد عودته من الاصابة، حيث كان يتفادى الاحتكاكات الثنائية، حسب تعليمات الطاقم الطبي لأن مشاركته كان الهدف منها هو الجري فوق العشب الطبيعي واكتساب الإيقاع مع بقية اللاعبين.
وأكد جمال السلامي في الندوة الصحفية على ان الحافيظي تعافى من الاصابة وجاهز بشكل كامل ويمكن ان يكون حاضرا في مباراة الديربي المقبلة امام الوداد، مشيرا إلى ان ظروف مباراة أكادير لم تسمح له بإشراكه نظرا لعدم حسم النتيجة بشكل مريح. وقال ” كان بإمكان الحافيظي أن ياخذ وقت أكثر وتكون ظروف أكثر حتى بالنسبة له لكي يلعب، ولكن الحافيظي دخل للقاء ويمكن ان يكون حاضرا يوم الديربي منذ البداية اذا كان لدينا توازن في الخطوط”.