الرئيسية / رياضة / المرابط وحدراف قريبان من الرجاء

المرابط وحدراف قريبان من الرجاء

رياضة
elghazi 01 يناير 2020 - 13:42
A+ / A-

كشفت مصادر مطلعة للموقع ان فريق الرجاء يقترب من التعاقد مع أولمبيك اسفي محمد المرابط خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما طالبت جماهير الخضراء بانتدابات جديدة في مستوى تطلعات النادي خلال السنة الجديدة.

وأفادت المصادر ذاتها ان إدارة الرجاء تجري مفاوضات مع رئيس نادي أولمبيك أسفي أنور الدبيرة ووكيل اللاعب، قصد التوصل لاتفاق نهائي يقضي بانتقال نجم الفريق المسفيوي للنسور الخضر، خاصة ان أندية أخرى تسعى بدورها للتعاقد مع اللاعب الذي تألق في مباراة اسفي والترجي التونسي ضمن مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية.

وأبدى اللاعب المرابط بدوره رغبته في حمل قميص الرجاء البيضاوي واللعب في مركب محمد الخامس، حيث يطمح للعب أمام جمهور الخضراء واللعب على الالقاب، لكن تظل الصفقة رهينة بإتفاق بين الزيات وأنور الدبيرة.

من جهة أخرى يعتزم الرجاء إعادة المهاجم زكرياء حدراف لصفوفه خلال الميركاتو الحالي، بعدما أبدى اللاعب رغبته في مغادرة فريق ضمك السعودي بسبب عدم تأقلمه مع الأجواء وتواضع الفريق في الدوري السعودي.

وقد تقدمت إدارة الرجاء بعرض مبدئي للاعب زكرياء حدراف حتى يقبل العودة لتعزيز صفوف فريقه خلال مرحلة الإياب من البطولة الاحترافية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة