الرئيسية / F Plus / "liomet lenses" تختار بنعمران الوجه الإعلاني لماركتها

"liomet lenses" تختار بنعمران الوجه الإعلاني لماركتها

F Plus
فبراير.كوم 08 يناير 2020 - 11:40
A+ / A-

منذ سنة 2015 ومجموعة “liomet lenses”، تبدع في إنتاج منتجاتها التجميلية، اليوم وبعد حوالي 5 سنوات تستعد لإصدار مجموعة “رموش وعدسات” جديدة بمميزات رائعة.

مجموعة “liomet lenses” اختارت هذه السنة الفنانة المغربية، خولة بنعمران، كسفيرة للجمال والوجه الإعلاني لماركتها، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانات المغاربيات اللواتي جربن ارتداء عدسات ” liomet lenses” من قبيل لمياء الزايدي، عبير البراني، ابتسام مومني، وغيرهم.

ونظرا لتحسن تصميمات العدسات اللاصقة والمواد التي تصنع منها، توفر مجموعة “liomet lenses”، لجميع الفئات العمرية ابتداءا من 16 سنة، رجالا ونساء، عدسات تحت اسم ” liomet lenses” يستفيد واضعها من مرونة أكبر وخيارات أكثر.

وعلى نحو متزايد يمكنك اختيار عدسات ” liomet lenses” التي تلائم أسلوب حياتك، وهذه تشمل العدسات الطبيعية، والطبية، وتحتوي على مجموعة من الامتيازات، من بينها تدفق الأوكسيجين إلى العين بنسبة أكثر، قريبة من طبيعة العين، وأقطارها تختلف من عين إلى أخرى، وبألوان مختلفة الدرجات.

وتتميز أيضا عدسات ” liomet lenses” بصناعتها في كورية، إذ تعد كورية من بين الدول المصنعة للعدسات، ومرخصة من طرف وزارة الصحة وحاصلة على عدة جوائز دولية.

بالإضافة إلى عدسات ” liomet lenses” تعتزم مجموعة “ليوميت” طرح الإصدار الثاني من ماركة رموش ”  lashes mix lashes” طبيعة، تتكون من 10 أنواع خفيفة، تجعل مقتنيها يرتديها بشكل يومي .

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة