كشف مصدر لـ”فبراير”، أن الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، ستحل بالمغرب خلال شهر فبراير المقبل، وذلك من أجل إحياء تظاهرة فنية.
وأفاد المصدر ذاته أن الجهة المنظمة للحفل، اتفقت مع البنانية الزغبي من أجل الحضور لعقد ندوة صحفية قبل الحفل إحياء الحفل نهاية شهر فبراير.
وسجل المتحدث ذاته أن الزغبي قامت بجلسة تصوير بالقفطان المغربي، والجلابة المغربية، في بلدها تحت توقيع دار الأزياء ليليان.
يشار إلى أن نوال الزغبي سبق وأن حلت بالمغرب، من خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان موازين.