نفت الفنانة المغربية فاتي جمالي خلال تصريح خصت به “فبراير”، تقليدها لأغنية “محصلش حاجة”، للفنانة المغربية سميرة سعيد.
وقالت جمالي خلال التصريح ذاته، إنه لامجال للمقارنة بين أغنيتها “غلطة كبيرة”، وأغنية الديفا سميرة سعيد، مؤكدة أن هذه الاخيرة قدمت أغنيتها على طريقة ستيل “شيكاغو”.
وسجلت المتحدثة ذاتها، أنها لم تصرح قط أنها تشبه سميرة سعيد، مرجحة أن فكرة تقديم الديفا لستيل “جاز”، كاول فنانة بالمغرب هو الذي جعل الجمهور المغربي يشبع “غلطة كبيرة” بأغنية سميرة سعيد.
يشار إلى أن الجمهور المغربي شبه أغنية فاتي جمالي، بأغنية الفنانة المغربية سميرة سعيد، متهمينها بتقليد هذه الأخيرة.