كورونا.. لارام تبعث طائرة خاصة لإجلاء الطلبة المغاربة من ووهان

الحداوي يبشر المغاربة بتحسن الحالة الصحية للتيمومي

الرئيسية / رياضة / الحداوي يبشر المغاربة بتحسن الحالة الصحية للتيمومي

الحداوي يبشر المغاربة بتحسن الحالة الصحية للتيمومي

رياضة
elghazi 31 يناير 2020 - 14:15
A+ / A-

كشف مصطفى الحداوي رئيس الجمعية المغربية للاعبين المحترفين، ان الحالة الصحية لنجم الكرة المغربية محمد التيمومي في تحسن كبير، بعد حضور الدكتور عبد الرزاق هيفتي الذي اطلع على ملفه الطبي، وقام بمتابعة حالته بتنسيق مع الأطباء الذين أشرفوا على إجراء العملية الجراحية له.

وأوضح الحداوي في شريط صوتي نشره على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي  انه وجد التيمومي في تحسن بعد أربعة أيام من العملية الجراحية، لكن تلزمه فقط فترة راحة لكي يسترجع قوته الكاملة، الى جانب عملية ترويض حتى تتحسن وضعيته الصحية وتعود على مايرام. مشيرا الى أنه في تحسن كبير وكل الأمور الطبية تبشر بالخير.

وشكر الحداوي الملك محمد السادس الذي أحاط نجم الكرة الوطنية محمد التيمومي برعايته السامية، وتحمله بكافة مصاريف العملية والعلاج، واهتمامه بالأبطال الرياضيين،  داعيا المغاربة بالدعاء للتيمومي لكي يعود لحيويته ونشاطه.

ونشر الحداوي تدوينة كتب فيها ” الحمد لله حالة أخونا محمد التيمومي في تحسن كبير و كل الأمور الطبية تبشر بالطمأنينة، تكلم،و إبتسم، ويشكر كل المغاربة على دعواتهم له بالشفاء و يقدم لهم كل حبه و إحترامه، كان تواجدنا معه مؤثر عليه بالفرح و الإنشراح”.

يذكر أن التيمومي أجرى عملية جراحية في أحد المستشفيات الفرنسية على نفقة الملك محمد السادس، للعلاج من مرض الركبة الذي كان يعاني منها منذ سنوات.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17