أفادت مصادر مطلعة ان العشرات من أفراد القوات الأمنية تعرضوا لإصابات بليغة خلال تدخلهم لفض الشغب والعنف، الذي حصل بين جماهير فريقي الجيش والرجاء يوم أمس الذي تحول إلى “الأربعاء الأسود”.
وتعرض أزيد من 52 عنصرا أمنيا لإصابات متفاوتة بسبب تعرضهم للرشق بالحجارة والاعتداء عليهم، من قبل جماهير الفريقين، كما أصيب بعض أفراد القوات المساعدة الى جانب ثلاث عناصر من رجال الوقاية المدنية.
وحسب المصادر فقد تم توقيف العشرات من جماهير الجيش والرجاء من بينهم قاصرين شاركوا في أعمال العنف، التي شهدها “الأربعاء الأسود” بسبب انتشار الحقد والكراهية بين الجماهير عوض الروح الرياضية.
وأسفرت أعمال العنف المتبادلة بين الجماهير عن تعرض نائب رئيس منطقة حي يعقوب المنصور، لإصابة بليغة نقل على إثرها الى المستشفى في وضعية صعبة، كما أصيب أكثر من 20 مشجعا بجروح طفيفة جراء التراشق بالحجارة. كما تعرضت ممتلكات الملعب ومرافقه للتكسير والإتلاف من قبل الجماهير المشاغبة، خاصة في جهة تواجد جماهير الرجاء، والتي عرفت تبادل للعنف بينهم وبين أنصار الجيش الملكي.
واستنكر المواطنون القاطنون قرب المركب العنف والشغب الذي حصل في الملعب وخارجه، والذي حول محيطه الى ساحة حرب بين الجماهير، في سلوك همجي ووحشي الذي لا صلة له بكرة القدم والروح الرياضية والإسلام.