الرئيسية / رياضة / الشاكير يغادر المباراة لهذا السبب!

الشاكير يغادر المباراة لهذا السبب!

رياضة
فبراير.كوم 28 فبراير 2020 - 20:20
A+ / A-

تعرض عبد الرحيم الشاكير الظهير الأيمن لفريق الرجاء لإصابة قوية، مع بداية المواجهة أمام فريق مازيمبي الكونغولي مساء اليوم بمركب محمد الخامس.

وقد اضطر الشاكير لمغادرة المباراة مبكرا في الدقيقة السادسة، حيث لم يستطع الخروج على قديمه بسبب إصابة الفخذ مما تطلب تدخل فريق الإسعاف الذي نقله لخارج الملعب لكي يخضع للتدخل الطبي.
وأقحم المدرب جمال السلامي الظهير عمر بوطيب العائد من الاصابة مكان الشاكير، لإغلاق الجهة اليمنى أمام مهاجمي فريق مازيمبي الكونغولي.

ومن المرتقب ان بخضع الشاكير لفحوصات طبية، لتشخيص حالته ومعرفة إصابته ودرجتها، قبل تحديد مدة غيابه.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة