الرئيسية / سياسة / حزب "الكتاب" يدعو لحملة وطنية لمساعدة الفئات الاجتماعية المتضررة

حزب "الكتاب" يدعو لحملة وطنية لمساعدة الفئات الاجتماعية المتضررة

سياسة
فبراير.كوم 18 مارس 2020 - 17:03
A+ / A-

دعا أعضاء حزب التقدم والاشتراكية، إلى حملة تضامن وطني واسعة لدعم ومساعدة الفئات الاجتماعية المتضررة من آثار الفيروس الذي ألمّ ببلادنا وتسبب في وقف عدد من المنشآت المشغلة لفئات اجتماعية بسيطة في تدبير وقائي لمنع تفشي الفيروس.

وفي هذا الصدد، وجه حزب التقدم والاشتراكية،  “”نداءً حارا من أجل حملةِ تضامنٍ وطني قوية وواسعة  تُــقَــدِّمُ من خلالها الفئاتُ الميسورة، بوسائلَ وطرقٍ مختلفة وقَــدْرَ مُستطاعها، كُــلَّ أشكال الدعم والمساندة الممكنة، لأجل تخفيف وطأة الآثار السلبية لهذه الأوضاع على المواطنات والمواطنين المعوزين وأولئك الأكثر تضررا”.

ووجه الحزب حسب بلاغ المكتب السياسي المنعقد الثلاثاء 17 مارس 2020 “عن بعد”، أن  هذه الظروف الاستثنائية الصعبة والتداعيات السلبية المتوقعة جراء تفشي فيروس كورونا، تقتضي التضامن بين كل فئات المجتمع لمواجهة آثار هذه الأزمة الصحية.

من جانبهم، ناشد أعضاء حزب “الكتاب”،  “جميع المواطنات والمواطنين من أجل التقيد الكامل بقواعد الاحتراز الصحي والأمني، وبمعايير الوقاية والسلامة المُوصَــى بها من طرف السلطات المختصة، لا سيما منها قواعد التباعد الاجتماعي التي تُعتبر لحد الآن أنجع وسيلة للحد من انتشار الوباء، وتفادي ارتفاع عدد المصابين إلى درجة تفوق الطاقة الاستيعابية لنظامنا الصحي الوطني، لا قدر الله”.

كما أكد حزب التقدم والاشتراكية، أن مواجهة هذا الوباء، هي “معركةٌ جماعيةٌ وليست فردية، حيث دعا  “كافة المواطنات والمواطنين إلى الوحدة ورص الصفوف، والعمل يدا في يد، والتعامل بكل ما تقتضيه الظرفيةُ من جدية ومسؤولية وهدوء، من أجل محاربة الوباء وتداعياته بحزم وإقدام”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة