أفادت تقارير صحفية مصرية ان نادي الأهلي يجري مفاوضات مع وكيل أعمال محمد الناهيري لاعب الوداد الرياضي، للتوصل لاتفاق يقضي بانتقال اللاعب الى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقالت مصادر لصحيفة “الوطن سبورت”، إن وكيل محمد الناهيري، عرض اللاعب على نادي الأهلي منذ يومين، خاصة وأن اللاعب ينتهي تعاقده مع نادي الوداد البيضاوي المغربي، بنهاية الموسم الجاري”.
وأضافت ان لجنة التخطيط بنادي الأهلي، أعجبت بقدرات اللاعب محمد الناهيري، خاصة وأن اللاعب يجيد اللعب في ثلاث مراكز وهم مركز الظهير الأيمن والأيسر إلى جانب إجادته في مركز وسط الملعب.
ويسعى نادي الوداد بدوره للتوصل لاتفاق مع محمد الناهيري، من أجل تجديد تعاقده، بناء علي طلب المدرب الاسباني خوان كارلوس جاريدو، إلا أن اللاعب ما زال لم يحسم مستقبله مع الفريق الأحمر.