الرئيسية / رياضة / كلوب يخاطب لاعبيه: كفاكم احتفالا.. علينا الفوز على مان سيتي

كلوب يخاطب لاعبيه: كفاكم احتفالا.. علينا الفوز على مان سيتي

رياضة
فبراير.كوم 01 يوليو 2020 - 16:29
A+ / A-

قال يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الانجليزي المتوج حديثا بلقب بطل انجلترا لأول مرة في 30 عاما، “لن نستمر في الاحتفال علينا الاستعداد للفوز على مانشتر سيتي”.

وشدد كلوب على لاعبيه  ضرورة التركيز على المباراة التي ستجمعه بفريق مانشتر سيتي غدا الخميس 2 يوليوز 220.

من جانبه أكد مدرب  مانشستر سيتي بيب غوارديولا أن فريقه سيعطي ضيفه حراسة الشرف قبل انطلاق المباراة  مع تقدير نظيره لمثل هذه البادرة. لكن كلوب ورجاله سيصلون إلى ملعب الاتحاد عازمين على إضافة مجموعة أخرى من ثلاث نقاط إلى رصيدهم.

وسيحل ليفربول ضيفا على نظيره مانشستر سيتي  غدا الخميس 2 يوليوز الجاري على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستكون هذه المباراة هي الأولى للريدز بعد التتويج رسميا بلقب نسخة الموسم الحالي من البريميرليج في الجولة الماضية، إثر خسارة السيتي، ملاحقه المباشر، في نفس الجولة على يد تشيلسي بهدف لهدفين.

وابتعد ليفربول بفارق 23 نقطة في الصدارة عن مانشستر سيتي الذي تجمد رصيده عند النقطة 63 قبل سبع جولات من نهاية المسابقة، ليفقد كل فرصه في التتويج باللقب.

وتوج ليفربول في 26 يونيو 2020  بطلا لإنجلترا لأول مرة منذ 30 عاما، وربما كان هذا اللقب، الأفضل في ألقابه الـ19 التي حققها من قبل في الدوري الإنجليزي بعد سيطرة مطلقة هذا الموسم.

وتمكن لاعبو يورجن كلوب من الظفر باللقب بعد خسارة مانشستر سيتي 1-2 أمام مستضيفه تشيلسي، وتقدم الفريق القادم من منطقة مرسيسايد بفارق 23 نقطة في الصدارة قبل 7 جولات من النهاية.

اقرأ أيضا:

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة