الرئيسية / حوادث / بسبب غلاء الاضاحي..مواطنون يهاجمون "الكسابة" ضواحي مدينة الدار البيضاء

بسبب غلاء الاضاحي..مواطنون يهاجمون "الكسابة" ضواحي مدينة الدار البيضاء

حوادث
حفيظ مركوك 30 يوليو 2020 - 23:00
A+ / A-

أقدم  عدد من المواطنين، اليوم الخميس 30 يوليوز، على رشق شاحنات تابعة لـ“الكسابة” في سوق للأغنام بمنطقة الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء.

وذكرت مصادر محلية بأن عددا من المواطنين هاجموا بائعي المواشي ورشقهم بالحجارة بعدما سجلوا ارتفاعا غير عاديا في أثمنة أضاحي العيد.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات تظهر عددا كبيرا من جموع المواطنين يرشقون الشاحنات التابعة لـ”الكسابة” بالحجارة قبل أن تغادر “رحبة” الحي الحسني.

ويذكر أنه ارتفعت بشكل لافت أسعار بيع أضاحي العيد، مباشرة بعد قرار سلطات الحكومية القاضي بمنع التنقل من وإلى مجموعة من المدن.

و قال ‘أحمد.ع’ وهو ‘كساب’ من الدار البيضاء في تصريح خص به ‘فبراير’ن بانه  شهدت العديد من أسواق بيع الأضاحي في مختلف أنحاء المدينة، بدءا من يوم الثلاثاء المنصرم، ارتفاعا مهولا في الأسعار بعدما كانت الأسواق تعرف انخفاضا في الأسعار.

وأكد المواطن “رشيد. م” بانه تفاجأ كثيرا بارتفاع أسعار بيع الأضاحي في أحد أسواق بيع الماشية بضواحي العاصمة الاقتصادية للملكة، مشيرا الى انه لم يتمكن الى حدود مساء اليوم الخميس من شراء أضحيته نظرا لغلاء الأسعار.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة