لابد أن نكتب …
أنساك لأني أؤمن بالرياحْ …
أكتب..
أزرع داخلي قصيدة…
أنساك وأتذكر
أخر سطر كتبته عنك .
***
تسقط جميع أحلامي تباعا…
لم يبق لي سوى كتاب قديم مستعملْ…
حبات غبار متعانقةْ…
غيوم مثقلة ….
****
أنساك لأني أؤمن بالصباحْ
أتذكر أخر حرف تهاوى
سهوا في قصيدتي…
أتذكر أني فقدت أقلامي…
أكتبْ.
أكتب بما تبقى من الغيوم …
أخر سطر.
***
ألملم كل شيء عدا قلبي.
ألملم أنفاسي…
خطواتي …
وأتعثر بالنسيان ..
وأقف بعد هدوء الرياح….
***
لا بد أن نكتب
فما نسيناه يتعبنا …
لابد أن نكتبْ
فما كتبناه يطهرنا…
***
أنساك لأني أؤمن بالرياحْ
أنساك لأني أكتب …
ولأنك الحرف الأخير …
ستسقطْ.