أوقفت عناصر الدرك الملكي بمركز سبت الكردان التابع ترابيا لاقليم تارودانت، ثمانية أشخاص من بينهم سيدتين، بعد اقامتهم لسهرة وصفت بالماجنة، ليل أمس السبت.
وكشفت عدد من المصادر المحلية، أنه تم توقيف المعنيون، بداخل منزل بالمركز الترابي المذكور، وهم في حالة غير طبيعية، وفي أوضاع مخلة.
هذا، وتم وضع الموقوفون تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمهم أمام العدالة، في الوقت الذي تم فيه تحرير مذكرة بحث في حق صاحب المنزل الذي لاذ بالفرار لحظة مداهمة المنزل.
وفي نفس اليوم قامت عناصر الشرطة القضائية بمدينة برشيد، بتنسيق مع النيابة العامة، مساء أمس السبت 17 أكتوبر الجاري، بمداهمة شقة معدة للدعارة والبغاء والتحريض عليه، وذلك على مستوى زنقة نابلس بحي وفيق.
وأسفرت عملية المداهمة عملية المداهمة أسفرت عن إيقاف ستة أشخاص بينهم ثلاث نساء، ويتعلق الأمر بزوجين تم توقيفهما من أجل الوساطة في البغاء وبيع الخمور لغير المسلمين، وإعداد منزل للدعارة والبغاء، إلى جانب ضبط شخصين وسيدتين، اعتادوا ممارسة الجنس واحتساء الخمر واستهلاك النرجيلة وقضاء الليالي الحمراء بالمنزل موضوع القضية.
وتم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية، على ذمة التحقيق في انتظار إحالتهم على العدالة.