الرئيسية / رياضة / الجولة الـ4 من البطولة الوطنية: ديربيان محليان ومباراة قوية بين الرجاء وبركان

الجولة الـ4 من البطولة الوطنية: ديربيان محليان ومباراة قوية بين الرجاء وبركان

رياضة
فبراير.كوم 18 ديسمبر 2020 - 10:20
A+ / A-

ستشهد مدينة الرباط ديربيا ساخنا يوم الأحد المقبل، إذ سيلتقي فريق الجيش الملكي منافسه الفتح الرباطي، برسم منافسات الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، حيث يسعى أبناء طاليب تحقيق ثاني فوز لهم في هذا الموسم، وتجاوز البداية المتعثرة.

ويطمح فريق الجيش الملكي، بعد الفوز الاخير على حساب على نهضة الزمامر، -يطمح- الى تحقيق فوزا اخرا في هذه المواجهة، وذلك بغية تأكيد الانطلاقة الحقيقية واستعادة التوازن، فيما يسعى الفتح أيضا الى تعويض خسارته في المباراة التي جمعته في الجولة السابقة باتحاد طنجة.

أما في الديبربي الشمالي الذي سيقام في الملعب الكبير لطنجة، فسيستقبل فريق اتحاد طنجة، جاره المغرب التطواني، وذلك من أجل مواصلة البداية الموفقة، والبقاء في ريادة الترتيب، في حين سيسعى الفريق التطواني الى العودة من جديد إلى سكة الانتصارات.

كما سيواجه بطل كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم نهضة بركان، حامل لقب البطولة الوطنية الرجاء البيضاوي، والأخير يطمح لانتزاع المقدمة، وإنهاء الشراكة في المركز الثاني مع شباب المحمدية.

وبرسم نفس الجولة سيلتقي الوداد البيضاوي غدا السبت، نادي حسنية أكادير، وسيكون أمام  النادي الأحمر خيارا وحيدا و هو الفوز لتدارك خسارته في الدورة الماضية أمام أولمبيك أسفي، هذا الأخير، بدوره سيحل ضيفا على يوسفية برشيد الذي يرغب في تحقيق أول انتصار له هذا الموسم، وذلك بعد هزيمتين متتاليتين، وتعادل في مقابلة واحدة.

أما الوافد الجديد شباب المحمدية، فسيستقبل سريع واد زم، الذي يسعى إلى الخروج من دوامة النتائج السلبية، وذلك بعد أن حقق تعادل واحد، وهزيمة في مبارتين متتاليتين.

تقرؤون أيضا:كأس العرش: الوداد يواجه أولمبيك خريبكة والرجاء يواجه الفائز من مباراة الواف والكاك

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة