الرئيسية / نبض المجتمع / أمن الناظور يتمكن من تفكيك خيوط شبكة للتهريب الدولي للمخدرات

أمن الناظور يتمكن من تفكيك خيوط شبكة للتهريب الدولي للمخدرات

نبض المجتمع
فبراير.كوم 31 يناير 2021 - 11:00
A+ / A-

نجحت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمدينة الناظور في تفكيك خيوط شبكة إجرامية تنشط في الاتجار في الأقراص الطبية الممنوعة والمخدرات والتهريب الدولي لمخدر الإكستازي، بعد تمكنها من توقيف ثلاثة أشخاص، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بالشبكة.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف عناصر المجموعة، مساء السبت، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني وبعد تحريات حثيثة.

وقد تم توقيف المشتبه به الرئيسي للشبكة على متن سيارة خفيفة، بمنطقة أزغنغان نواحي الناظور، وهو في حالة تلبس حيث حاول تهريب 14 ألفا و832 قرصا من مخدر الإكستازي، بينما تم توقيف المتورطين الآخرين معه متلبسين بحيازة 2111 قرصا طبيا مخدرا، ليبلغ مجموع الأقراص المهلوسة التي تم حجزها في إطار هذه القضية 16 ألفا و943 قرصا، وفق المعطيات التي أوردتها المديرية.

ووفق المصدر ذاته، فقد تم إيداع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يتم تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات القضية ولتحديد مصدر هذه الأقراص الطبية المخدرة والمواد المحجوزة بحوزتهم. كما تواصل عناصر الأمن الأبحاث لتوقيف كل المساهمين والمشاركين المحتمل ضلوعهم في أنشطة الشبكة الإجرامية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة