الرئيسية / سياسة / المهاجري يحمل لفتيت مسؤولية دعم "البيجيدي" على حساب الأحزب الأخرى

المهاجري يحمل لفتيت مسؤولية دعم "البيجيدي" على حساب الأحزب الأخرى

سياسة
فبراير.كوم 06 مارس 2021 - 16:20
A+ / A-

بنبرة غاضبة، انتفض النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، مولاي هشام المهاجري، ضد موقف وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، المتعلقة بقبول أو رفض بعض المقترحات التي تقدمت بها أحزاب المعارضة والأغلبية في ما يتعلق بتعديل القوانين الإنتخابية.

وقال المهاجري في جلسة عمومية للمجلس النواب ليلة أمس الجمعة 5 مارس الجاري، إن وزير الداخلية أصبح اليوم يدعم حزب العدالة والتنمية، ويحابي رئيس الحكومة الذي يشتغل تحت امرته، مشيرا الى أن وزير الداخلية قبل بجميع التعديلات التي تقدم بها “البيجيدي” في ما يتعلق بالقوانين الإنتخابية، في الوقت الذي رفض تعديلات فرق من الأغلبية الحكومية والمعارضة.

وتابع المهاجري، لا أفهم كيف يقول وزير الداخلية أن مع المقترح مبدئيا، لا يرفض في ذات الوقت تضمينه، مضيفا “أنا شفت وزير الداخلية واحد الوقت دار اللحية قلت يمكن الى انتمى لأحد الأحزاب”.

وأضاف مولاي هشام المهاجري، أنه في نقاش القوانين الانتخابية لا تجاد الطهرانية وحب الاخر، مضيفا “فيها ضرب ليا نضرب ليك اش بغيتي تدي ليا واش بغيت ندي ليك كنتقاتلو هنا على دقيقة ديال الوقت وهذا الواقع، اليوم الصراع على المقاعد والمصالح ماشي على مصلحة المغاربة، وهذه هي الحقيقة المؤلمة”.

يشار إلى أن مجلس النواب صوت يوم أم الجمعة على القوانين الانتخابية، التي المؤطرة للاستحقاقات التشريعية والجماعية التي سيشهدها المغرب نهايات سنة 2021.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة