الرئيسية / رياضة / بعد فوزهم على نامونغو التنزاني...السلامي يمنح اللاعبين يومي راحة

بعد فوزهم على نامونغو التنزاني...السلامي يمنح اللاعبين يومي راحة

رياضة
فبراير.كوم 11 مارس 2021 - 10:00
A+ / A-

قام الإطار الوطني جمال السلامي مدرب الرجاء البيضاوي بمنح لاعبي الفريق يومي راحة، وذلك عقب المباراة التي فازوا فيها أمس على حساب نامونغو التنزاني، لحساب الجولة الأولى من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وقرر السلامي منح اللاعبين يومي راحة قبل السفر إلى إلى زامبيا، لخوض المباراة التي ستجمعه بكانا الزامبي، لحساب الجولة الثانية من كأس “الكاف”، والتي من المرتقب أن تجرى يوم السبت المقبلـ وذلك في حال تمكن مسؤولوا الفريق الأخضر في تأمين طائرة خاصة تقل الفريق.

وأكد مدرب الفريق الأخضر على أن السبب وراء إعفاء اللاعبين من التداريب لمدة يومين، بسبب كثرة المقابلات التي خاضوها في الأسابيع الأخيرة، ضمن منافسات كأس “الكاف”، وكذا البطولة الوطنية، إضافة إلى كأس العرش.

يشار إلى أن الرجاء البيضاوي  استطاع يوم أمس الأربعاء التغلب على ضيفه نامونغو التنزاني، بهدف دون رد، في المقابلة التي جرت أطوارها بالمركب الرياضي محمد الخامس، برسم الجولة الأولى من مسابقة كأس الكونفدرالية.

واستطاع سفيان رحيمي لاعب الرجاء البيضاوي، من تسجيل الهدف الوحيد للمقابلة في الدقيقة الـ54 من عمر المقابلة، في حين شهدت المباراة أيضا طرد أحد لاعبي الفريق التنزاني، قبل قرابة 20 دقيقة من صافرة النهاية، وهو ما أتاح الفرصة للفريق الأخضر كي يعزز النتيجة، غير أن رفاق محسن متولي لم ينجحوا في ذلك ، لينتهي اللقاء بانتصار النسور في عقر الديار.
تقرؤون أيضا:

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة