الرئيسية / سياسة / العثماني يدعو إخوانه إلى عدم التعليق على قرار عبد الإله بنكيران

العثماني يدعو إخوانه إلى عدم التعليق على قرار عبد الإله بنكيران

سياسة
فبراير.كوم 11 مارس 2021 - 23:20
A+ / A-

دعا الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة، كافة أعضاء حزبه إلى عدم التعليق على قرار عبد الإله بنكيران، تجميد عضويته بالحزب، مع قطع علاقاته مع باقة من الوزراء المنتمون للحزب.

وقال بيان للحزب:” على إثر إعلان الأستاذ عبد الإله بن كيران عن تجميد عضويته في الحزب وقطع اتصالاته بعدد من الإخوة، فإن الأمين العام الدكتور سعد الدين العثماني يدعو أعضاء الحزب إلى عدم التعليق على الموضوع عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعدم تقديم أي تصريح حوله”.

وأضاف ذات التوجيه “يؤكد أن الأمانة العامة ستتدارس هذا الموضوع لتتخذ المبادرات المناسبة وبالشكل المناسب الذي يساهم في استيعاب النقاش، ويعزز سبل التفهم والتفاهم، سعيا لتوجيه جهود الحزب لما فيه مصلحة الوطن ومصلحة الحزب”.

وكان رئيس الحكومة السابق والأمين العام لحزب العدالة والتنمية سابقا؛ عبد الاله بنكيران، قد أعلن تجميد عضويته بحزب العدالة والتنمية، بسبب مصادقة المجلس الحكومي على مشروع قانون يتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي (الكيف) في المغرب.

كما قرر بنكيران قطع علاقاته الشخصية مع مجموعة من قيادات حزب العدالة والتنمية، في مقدمتهم رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، ووزير حقوق الانسان المصطفى الرميد، إلى جانب وزير التشغيل والادماج المهني محمد أمكراز، وعزيز الرباح وزير الطاقة والمعادن والبيئة، والوزير السابق لحسن الداودي.

تقرؤون أيضا:

الرباح يتساءل عن سبب قرار بنكيران قطع العلاقات الشخصية معه

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة