الرئيسية / قصاصات / "الصينية" تجنب الرجاء الاعتذار عن السفر إلى زامبيا

"الصينية" تجنب الرجاء الاعتذار عن السفر إلى زامبيا

قصاصات
فبراير.كوم 13 مارس 2021 - 17:00
A+ / A-

أعلن أعضاء المكتب المديري والمنخرطين لفريق الرجاء البيضاوي، عن جمع حوالي 120 مليون سنتيم، وذلك لمساعدة فريقهم في تأمين طائرة خاصة بإمكانها أن تنقلهم حتى زامبيا.

ويستطيع الفريق الأخضر عن طريق هذه المساهمات توفير طائرة خاصة للتنقل إلى زامبيا في رحلة مباشرة، تأهبا لمواجهة نكانا الزامبي لحساب الجولة الثانية من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأطلقوا منخرطو الفريق الأخضر مبادرة لتقديم يد المساعدة للفريق من أجل توفير السيولة المالية من أجل المالية من أجل توفير طائرة خاصة، يمكن عن طريقها تخفيف عناء السفر إلى زامبيا، خصوصا وأن الرحلة العادية تستغرق 20 ساعة في الرحلة، وخو ما سيرهق اللاعبين، وهم مقبلين قبل مواجهة الوداد البيضاوي.

وسبق أن ألح الإطار الوطني السلامي على ضرورة المكتب الإداري أن يوفر طائرة خاصة، نظرا للصعوبات الكبيرة التي تواجه الفريق في حال سافر إلى زامبيا، وكذلك لضيق الوقت الذي سيجده النادي في التحضير لمواجهة الديربي.

وسيواجه الرجاء البيضاوي نكانا الزامبي لحساب الجولة الثانية من كأس الاتحاد الإفريقي، وذلك يوم الأربعاء المقبل، قبل أن يعود إلى المغرب لاستئناف التحضيرات لمواجهة الديربي، التي ستجرى في الـ21 من الشهر الجاري، أي بعد ذلك حوالي 3 أيام.

تجدر الإشارة إلى أن  فريق الرجاء  سيلتقي يوم الأربعاء المقبل نظيره نكانا الزامبي لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من الكونفدرالية الإفريقية، ويحتل الفريق الأخضر  وصافة مجموعته بثلاث نقط وبفارق الأهداف عن بيراميدز المصري المتصدر، بينما يحتل نكانا الزامبي ونامونغو التانزاني المركز الأخير بدون رصيد.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة