الرئيسية / نبض المجتمع / صــــــادم.. سويسرية من أصل مغربي: "دارو لينا زغب الحلوف وبغاو يقتلونا بسبب الانتخابات

صــــــادم.. سويسرية من أصل مغربي: "دارو لينا زغب الحلوف وبغاو يقتلونا بسبب الانتخابات

نبض المجتمع
فبراير.كوم 22 مارس 2021 - 10:20
A+ / A-

كشفت عائلة سويسرية من أصل مغربي، أنهم تعرضوا لمحاولة قتل من طرف رئيس جماعة تفع قرب الصويرة، عن طريق خادمتهم في البيت، من خلال تسميمهم باستعمال مواد ضارة.

وحسب ما صرح به الزوجين لـ”فبراير”، فإن اشكتفاهم للأمر جاء بعد الشكوك حول بعض الاتصالات التي تجريها خادمتهم في البيت، حيث تم وضع مسجل للصوت، في غرفة نوم الخادمة، ليكتشفوا أنها تدبر لمحاولة قتلهم بمعية رئيس جماعة وبعض زبانتيه.

وأكد الزوجان على أن بعد استماعهم للتسجيلات ومواجهة الخادمة بما تتضمه، اعترفت بكل بمحاولة قاتلهم عن طريق تسميمهم بـ”زغب الحلوف والفئران”، مشددين على أن أنهم أصبحوا يعانون من أمراض كثيرة من هشاشة العظام وكذا الكلي.

وأشار الزوجان، الى أنه تم اخطار النيابة العامة بهذا الحادث حيث أمرت باعتقال المشتبه فيهم، احالتهم على قاضي التحقيق، مبرزين أن جميع المتهمين اعترفوا بالمنسوب إليهم، خصوصا أمام الأدلة الذامغة التي واجهتهم بها المحكمة.

وأضاف المتحدثان، أنه تم الحكم على الخادمة بالسجن لمدة 20 سنة، وثلاثة سنوات بالنسبة لرئيس الجماعة ورئيس المجلس الإقلمي وشاوش بالجماعة.

واعتبر الزوجان أن الحكم الصادر في حق رئيس الجماعة ومن معه بأدنى عقوبة في الجرائم التي اقترفوها، لم يكن منصفا لهم، مؤكدين على أن رئيس هو الجماعة هو العقل المدبر للماولة الاغتيال ويستحق أقصى العقوبات التي أقرها المشرع المغربي في مثل هذه الجرائم.

وعن الأسباب الحقيقية التي دفعت هذه المجموعة الى اغتيال الزوجان، أكد الزوج على أن رئيس الجماعة ومن معه اعتقدوا أننا سننافسهم في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، بعدما تابعوا الأعمال الخيرية التي نقوم بها تجاه فقراء المنطقة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة