الرئيسية / رياضة / قرار جديد يقره بيراميدز المصري قبيل مواجهة الرجاء البيضاوي

قرار جديد يقره بيراميدز المصري قبيل مواجهة الرجاء البيضاوي

رياضة
عائشة أشمرار 26 مارس 2021 - 01:20
A+ / A-

أعلن مسؤولوا نادي بيراميدز المصري عن موعد السفر إلى المغرب، وذلك تحسبا لمواجهة نظيره الرجاء البيضاوي، يوم الــ4 من أبريل من الشهر المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقالت إدارة النادي المصري إن السفر مبكرا إلى مدينة الدار البيضاء، وتخصيص طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق إلى المغرب، الغاية منها هي إزالة كل العقبات التي بإمكانها أن تعرقل رحلتهم، وذلك رغبة منهم في الوصول إلى نهائي البطولة.

وسيسافر بيراميدز المصري في فاتح الشهر، استعدادا لمواجهة الفريق الأخضر، إذ سيجري الفريق المصري حصتين تدريبيتين في الدار البيضاء.
ويرتقب ، أن يحل خصم الرجاء على مستوى مسابقة كأس الكونفدرالية، بصفوف مكتملة لتكريس صدارته للمجموعة، خاصة وأنه يتصدر المجموعة الأولى ، برصيد 6 نقاط، في حين يحتل  الرجاء الرياضي فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط، ونكانا ونامونجو فى المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.

وقام الاتحاد الإفريقي بتعيين ، طاقما تحكيميا من غينيا لقيادة مباراة الرجاء وبيراميدز، يتوسطه  أحمد سيكو توري  كحكم رئيسي، ويعاونه المساعد الأول  تيري مامادي ، والمساعد الثاني  عبد الله سيلا ، والحكم الرابع  عثمان جاكوب كماري.

يشار إلى أن فريق الرجاء البيضاوي أجرى  أول حصة تدريبية أمس الأربعاء، بعد الهزيمة التي تعرض لها أما غريمه التقليدي بهدفين نظيفين لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وأيضا بعد الصخب الذي رافق استمرار مدرب الفريق جمال السلامي من  أم لا.

وشهدت التداريب التي استأنفها الأمس الأربعاء رفاق محسن متولي حضور جمال السلامي والطاقم التقني المساعد له، في حين غاب كل اللاعبين الدوليين الذين التحقوا بمنتخبات بلادهم لخوض التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا السنة المقبلة.

وبات الرجاء البيضاوي يعيش منذ أسابيع على صفيح ساخن، بسبب الضغوطات التي بات يتعرض لها من طرف جماهير الفريق، هذه الأخيرة التي طالبت بإفقالة السلامي عن تدريب الفريق، محملين إياه مسؤولية الهزيمة في “الديربي”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة