الرئيسية / بيبل / خبير ملكي ينصح الأمير هاري بتوخي الحذر في يوم ميلاده

خبير ملكي ينصح الأمير هاري بتوخي الحذر في يوم ميلاده

بيبل
فبراير.كوم 13 سبتمبر 2021 - 19:40
A+ / A-

ساعات قليلة تفصل الأمير “هاري” بين عاميه الـ36 والـ37، حيث سيستقبل دوق ساسكس عامه الـ37 في 15 من الشهر الجاري ، وهو حدث يترقبه العديد من المتابعين حيث إعتاد هاري  وزوجته ميغان ماركل أن يستغلا أعياد ميلادهما لإصدار رسائل أو مبادرات، بحسب موقع “Mirror”.

يعتقد الخبير الملكي “ريتشارد فيتزويليامز” أن الأمير “هاري” قد يخطط لمبادرة يوم ميلاد مرتبطة بأفغانستان وأزمة اللاجئين، لذلك فهو يوجه رسالة للأمير “هاري” بأنه يجب أن يكون حذرًا ويراقب جيدًا ما سيقوله مع تصاعد التوترات السياسية، خاصة بعد أن أصدر “هاري” بالفعل بيانًا يدعم قدامى المحاربين في أعقاب الانسحاب من أفغانستان.

وجاءت تلك المخاوف إذ يشعر السيد “فيتزويليامز” أن “هاري” سيتبع خطى زوجته ويصدر إعلانًا يتعلق بالمؤسسات الخيرية التي يدعمها.

وقد أثارت “ميغان ماركل” ضجة عندما استغلت يوم ميلادها الأربعين لإطلاق مبادرة 40X40 لمساعدة النساء على العودة إلى مكان العمل.قال”فيتزويليامز”: “يحب دوق ودوقة ساسكس الإعلان عن مبادرات خيرية في أعياد ميلادهما. لقد رأينا ذلك العام الماضي عندما أعلن “هاري” عن تمويله لمؤسسة CAMFED، وهي مؤسسة خيرية تساعد في دعم الفتيات الأفريقيات في التعليم، لذلك من الممكن أن يفعل شيئًا مشابهًا هذا العام.”

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة