الرئيسية / ثقافة و فن / فاطمة الزهراء لعروسي.. صافي عيينا من قصة كورونا

فاطمة الزهراء لعروسي.. صافي عيينا من قصة كورونا

ثقافة و فن
Sakina Al-Muhtadi 24 أكتوبر 2021 - 11:20
A+ / A-

انطلقت فعاليات مهرجان “WeCasablanca” بشكل رسمي، مساء الخميس 21 أكتوبر، بمركب “الفيلودروم” بالدار البيضاء، حيث سيشهد برنامج هذا المهرجان حضور ثلة من الفنانين المغاربة المرموقين، يتقدمهم عبد الرحيم الصويري، سعاد حسن، ولاد البوعزاوي، سناء مرحاتي، وعدد من الفنانين الآخرين.

وعبرت الفنانة فاطمة الزهراء العروسي عن فرحتها بتواجدها في مهرجان wecasablanca  بالقول: “اليوم أنا جد سعيدة، بتواجدي في مهرجان وي كازابلانكا، بعد مدة دامت سنتين أتيحت  لي الفرصة من جديد للاتقاء والتفاعل مع الجمهور على منصة هذا المهرجان الكبير، وهذا في نظري لا يقدر بثمن لأنني اشتقت لهذه الأجواء”.

وتابعت العروسي، “الحمدلله مر الحفل في أحسن حال، الحضور كان متعطشا لرؤية الفنانين، وبالمناسبة أود أن أتوجه بكلمة شكر للمشرفين على تنظيم هذه التظاهرة”.

وعن جديدها قالت الفنانة فاطمة الزهراء لمنبرنا، ” انتهيت مؤخرا من تصوير فيديو كليب لعمل جديد، رافقني فيه فنان من الطراز الكبير، سأكشف عن هويته في القريب”.

واستطردت المتحدثة، جوابا عن استفسار طرحه منبرنا عليها حول رأيها بخصوص إلزامية جواز التلقيح، “تجرعت الحقنة الأولى والثانية في انتظار الثالتة، إذا استدعت الضرورة القيام بالتلقيح للرجوع إلى الحياة ما قبل كورونا، فأنا أكيد مع القرار، كفى حقا نريد العودة إلى حياتنا الطبيعية”.

وفي كلمة خصت بها الفنانة جمهورها على “فبراير.كوم”، توجهت العروسي بتحية لجميع متابعيها “شكرا لكل من يواكب خرجاتي الإعلامية، على منبر “فبراير” وأعدكم بالجديد في المسقبل القريب”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة