الرئيسية / سياسة / بن سعيد: لم أنم لليلتين بسبب ما عاينته في مراكز رعاية الأطفال

بن سعيد: لم أنم لليلتين بسبب ما عاينته في مراكز رعاية الأطفال

سياسة
Sakina Al-Muhtadi 07 ديسمبر 2021 - 16:45
A+ / A-

عبر وزير الثقافة والتواصل، مهدي بن سعيد عن أسفه الشديد حيال الوضعية “المحزنة”، التي آلت إليها دور رعاية الأطفال، بعد قيامه بزيارة فجائية لها، بمدينة الدار البيضاء.

وقال بن سعيد، خلال جلسة الأسئلة الشفوية، التي برمجت أول أمس الإثنين إنه، لم ينم لليلتين متتالين بعد ما عاينه في مراكز حماية الطفولة، معبرا عن خجله من الحالة التي عليها هذه الفضاءات.

ولفت الوزير إلى أن ما يعيشه الأطفال داخل تلك المراكز مؤلم جدا، ويعكس نسيان الجميع لهاته الفئة التي لا تملك سندا غير المسؤولين، في غياب للإمكانيات، محملا المسؤولية لكل المتدخلين.

وشدد المسؤول الحكومي، على أن هذه الفئة ستكون أولوية العمل الحكومي الحالي، مسجلا أن “هؤلاء أبناء المغاربة جميعا ويجب العناية بهم”.

وكان بن سعيد، قد أقدم على زيارة تفقدية للمشرفين على مركز حماية الطفولة “الفداء” بالدار البيضاء، لم تكن مبرمجة، حيث وقف الوزير على مجموعة من الإشكاليات بعد الاستماع لنزيلات المركز.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة