قال محمد علي بامعمر لاعب المنتخب الوطني الرديف في تصريحات إعلامية عقب وصوله وباقي بعثة الفريق صباح اليوم بمطار الرباط، إن المسابقة مرت في أجواء جيدة.
واعتبر بامعمر أن هذه التجربة عادت بفوائد جد إيجابية، إذ استطاعوا اكتساب مهارات جديدة رفقة المنتخب الوطني الرديف، الذي يقوده الإطار الوطني محسن عموتة.
وأشار المتحدث ذاته إلى أن اللاعبين بذلوا كل جهودهم وأدوا مستوى جيد، إلا أن الحظ لم يسعفهم، مضيفا بان الاحترام كان سائدا بين كلا أعضاء الفريقين.
تجدر الإشارة إلى أن بعثة المنتخب المحلي حلت زوال اليوم بمطار الرباط سلا، وذلك في رحلة استثنائية تم تنظيمها خصيصا لأعضاء الفريق المنتخب الوطني الرديف.