سابقة بنك أمريكي يطرد موظفيه غير ملقحين

!نادية المراكشية: لجأت لروتيني اليومي لأنقذ أسرتي من الجوع وأنا مارضياش بيه وبكشف مفاتن ابنتي

الرئيسية / نبض المجتمع / !نادية المراكشية: لجأت لروتيني اليومي لأنقذ أسرتي من الجوع وأنا مارضياش بيه وبكشف مفاتن ابنتي

!نادية المراكشية: لجأت لروتيني اليومي لأنقذ أسرتي من الجوع وأنا مارضياش بيه وبكشف مفاتن ابنتي

نبض المجتمع
فبراير.كوم 10 يناير 2022 - 22:40
A+ / A-

قالت نادية المراكشية انا أقوم بـ”روتيني اليومي” عبر قناتي على اليوتيوب، وأريد ان أرد على الذين يقولون بأن أمي وجهتني لليوتوب لكي أبرز مفاتن جسدي، لكن الأمر غير صحيح، فقد كنت أقوم بنشر محتوى هادف، لكن المشاهدات والتفاعل غير موجود، وعندما بدأت أنشر روتيني اليومي بدأت المشاهدات بارزة على قناتي.

وأضافت المتحدة أن المشاهد فقط يحتاج إلى لقطات صغيرة من ابراز المفاتن حتى يتفاعل بكثرة مع الفيديو، وهذا ما شجعني أكثر للاستمرار على هذا النهج ، واليوم أضحت القناة فعالة والكل يعلق ويتفاعل.

وبدورها قالت أمها أنا أم مطلقة وظروفي صعبة جدا، ولا استطيع العمل بسبب مرضي، لأنها تعرضت لحادثة سير جعلتها عرضة وابنتها لازالة قطعة من الكبد ولكسر صعب على مستوى العمود الفقري، ابنتي كانت تقدم محتوى هاتف وتصور فيديوهات للجميع لكن القناة بقيت في مكانها، لكن ابنتي لجات إلى روتيني اليومي وبعد أيام استكملت القناة الشروط وأضحت أكثر تفاعلا.

وأضافت المتحدة أنها في حاجة إلى مداخيل القناة، رغم أنها غير راضية عن المحتوى المقدم، لكنها تفكر في تغيير المحتوى بعد أن تحقق القناة المقصود، مشيرة إلى انها في حاجة إلى من يعيلها لذلك لا مشكل لديها في “روتيني اليومي” لحدود الساعة.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17