الرئيسية / ثقافة و فن / بعد غياب دام لسنوات.. "بنات سي الطاهر" يعيد حنان الفاضيلي للتلفزيون الرمضاني

بعد غياب دام لسنوات.. "بنات سي الطاهر" يعيد حنان الفاضيلي للتلفزيون الرمضاني

ثقافة و فن
أرسلان أمينة 13 مارس 2022 - 13:20
A+ / A-

ينتظر أن تطل الفنانة الكوميدية المغربية حنان الفاضيلي، على الجمهور المغربي في البرمجة الرمضانية على القناة الأولى، بسلسلة جديدة تحمل عنوان “بنات سي الطاهر”.

وستجسد الفاضيلي في السلسلة الجديدة، التي أشرف عبد الحق الشعبي على إخراجها، خلافا للأعمال السابقة التي كانت تتعامل فيها مع شقيقها المخرج عادل الفاضيلي، دور أختان “زهرة وفاطنة”.

وتحكي السلسلة قصة أختان، تعيشان مع بعضهما لمدة تزيد عن ستين سنة “ورغم جو الذكريات والنوستالجيا التي تعيشان فيه، تحاول الأختان التأقلم مع الحياة العصرية بكل حسناتها ومساوئها”.

وستتناول السلسلة التلفزيونية التي ستعرض على الساعة 17.25 يوميا طيلة شهر رمضان المبارك، المعيش اليومي للأختين الذي لا يخلو من المواقف الكوميدية، “خصوصا وأن لكل منهما طباعها الخاصة، ففاطنة السيدة الهادئة و المدبرة لمصاريف ومشتريات البيت، لهـا ميـول كبير لما هو تقليدي وأطيل وتكره ما يسمى بالموضة، على عكس زهرة الحيويــة والنشــيطة الملمة بجميع القواعد للحفـاظ على لياقتها وجمالها”.

ويشار أن حنان الفاضيلي، تعد واحدة من بين أشهر الوجوه الكوميدية بالمغرب، حيث قدمت ولعدة سنوات أعمالا ظلت راسخة في ذاكرة المشاهد المغربي، لعل أبرزها “حنان شو” والذي كان تحت إشراف والدها الراحل.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة