الرئيسية / سياسة / وهبي: لأول مرة أكتشف أن بن كيران لا يملك الماء في بيته وأنني أتيمم عنده!

وهبي: لأول مرة أكتشف أن بن كيران لا يملك الماء في بيته وأنني أتيمم عنده!

سياسة
فبراير.كوم 01 يونيو 2022 - 11:01
A+ / A-

قال عبد اللطيف وهبي، وزير العدل والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إنه لن يدخل في نقاشات شخصية مع عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة السابق والأمين العام لحزب العدالة والتنمية.

وأضاف وهبي، خلال لقاء بمؤسسة الفقيه التطواني، أنه أصدر كتابا “الجريمة السياسية والطفل”، مشيرا إلى أن الكتاب ركز على الأطفال المغاربة بسوريا والعراق.

وتابع أنه نشر في الملحق تقرير لجنة المهمة الاستطلاعية في الموضوع، والذي تم تقديمه خلال ندوة صحافية بالبرلمان، مضيفا أن صحيفة الاتحاد الاشتراكي نشر افتتاحية حول الموضوع يهاجمه فيها.

وسجل وهبي  أن الحبيب المالكي، الرئيس السابق لمجلس النواب  كان يرفض إنشاء المهمة الاستطلاعية لتقصي الحقائق حول الأطفال المغاربة بسوريا والعراق، وأنه رفض عرض تقرير اللجنة على الجلسة العامة رفض جهات ما ذلك.

وجاء في افتتاحية صحيفة “الاتحاد الاشتراكي ” “حينما يخطئ الوزير في الأنظمة الديمقراطية، يسارع إلى الاعتذار، ويقدم استقالته، لكن وحده في المغرب، وزير العدل، يتاجر من دون حياء، في معطيات لم تكتس طابع العلنية، لما سارع إلى تجميع وثائق ومداخلات وصور ومسودة أولية لأشغال نيابية، وضعت تحت يده بصفته رئيسا لمهمة استطلاعية مؤقتة، وعرضها للبيع مقابل ستين درهما للنسخة الواحدة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة