عقب الإعلان الرسمي عن انفصالها عن زوجها بيكيه، أوضحت النجمة العالمية “شاكيرا”، أنها تلقت الكثير من الرسائل التى تعرب عن القلق حول دخولها المستشفى.
حيث أكدت شاكيرا في تدوينة لها أن الصورة قديمة، وأنها لم تدخل المستشفى.
وقالت شاكيرا تعليقًا على صورتها التي نشرتها مع والدها: “وصلتنى الكثير من الرسائل أننى في المستشفى.. أريد أن أقول إن هذه الصورة قديمة من الأسبوع الماضى، حينما كان والدى مريض وفى المستشفى حيث يتعافى الآن.
وأوضحت أن الصور تعود لعطلة نهاية الأسبوع الماضى، يوم 28، عندما تعرض والدها لسقوط ورافقته فى سيارة إسعاف إلى المستشفى.
وفي الأخير عبرت شكيرا عن امتنانها وشكرها لمتابعيها وذلك لدعمهم لها.