قالت مريم الزعيمي “لامشكل لديها في تأدية دور شمالي بلهجة طنجية علما أنها قدمت سابقا عملا شاونيا.
وأشارت مريم في حديثها للإعلام أنه لا يمكن توقع نجاح أي عمل، و”المكتوب” تم الاشتغال عليه بحب لذلك لقي القبول لدى الجمهور المغربي.
أما عن دورها “الباتول”، أكدت مريم أنها اشتغلت على الدور بجدية، خصوصا وأنها لأول مرة تؤدي دورا مماثلا.
أما عن قواسم المشتركة بين الباتول ومريم، أكدت المتحدثة أن الشخصيتين لا تربطهما أي صلة سوى أنهن أمهات.
وأكدت مريم أنها تحضر لمسلسل جديد “بغيت حياتك”، آملة أن يلقى بدوره نفس نجاح “المكتوب”