الرئيسية / رياضة / البرازيل ترفض إعادة مباراة الأرجنتين

البرازيل ترفض إعادة مباراة الأرجنتين

رياضة
فبراير.كوم 11 أغسطس 2022 - 18:00
A+ / A-

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن رفضه لإعادة لعب مباراة ضد الأرجنتين التي لم تتأهل العام الماضي ضمن تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

وحسب ماجاء في بيان الإتحاد على موقعه الرسمي:”بعد تلقي طلب المدرب تيتي والمنسق جونينيو باوليستا، سيسعى رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، إيدنالدو رودريغيز، الى تعليق المباراة”.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أمر في فبراير الماضي منتخبي البرازيل والأرجنتين، اللذين كانو ضامنين بلوغ النهائيات، بإعادة مباراتهما ضمن تصفيات كأس العالم 2022 التي توقفت في ساو باولو في شتمبر الماضي بعد دقائق من انطلاقها، بسبب انتهاكات متعلقة بالبروتوكولات الخاصة بفيروس كورونا في صفوف المنتخب الزائر.

وحسب ما تداولته الصحف الرياضية، فلم يمض على بداية اللقاء سوى سبع دقائق حتى اقتحم ممثلون من السلطات الصحية البرازيلية الملعب، ما أدى الى جدل كبير دخل على إثره لاعبو الأرجنتين غرفة الملابس ولم يعودوا الى أرض الملعب ما أدى الى توقف المباراة نهائيا.

وقالت السلطات الصحية وقتها أن على أربعة لاعبين أرجنتينيين محترفين في الدوري الانجليزي الممتاز حينها أن يدخلوا “في الحجر الصحي فورًا” لمخالفتهم بروتوكولات جائحة كورونا.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة