اشتباكات بين محتجين والشرطة التونسية عقب مقتل بائع متجول

ميرفت أمين تتفاعل مع "صورة العزاء" بـ"خبر فني"

الرئيسية / ثقافة و فن / ميرفت أمين تتفاعل مع "صورة العزاء" بـ"خبر فني"

ميرفت أمين تتفاعل مع "صورة العزاء" بـ"خبر فني"

ثقافة و فن
نهيلة بلفضيل 08 سبتمبر 2022 - 13:00
A+ / A-

أحدثت صور الممثلة المصرية #ميرفت_أمين ردود فعل واسعة بين الجمهور على مواقع التواصل، ظهرت فيها بحالة حزن شديدة، خلال مشاركتها في عزاء المخرج الراحل #علي_عبدالخالق.

وغطت مشاعر الحزن ملامح الفنانة المصرية، والتي وثقت الصور مدى تأثرها برحيل المخرج الذي شاركها عدد كبير من أفلامها خلال مشوارها الفني.

“قطة السينما المصرية”، كم تلقب، لم تفوت فرصة تناقل صورها، وردت قائلة “هل مطلوب أروح فول ميكب؟”.

وأعلنت ميرفت أمين أنها تعكف في الوقت الحالي على قراءة عملين دراميين من أجل الموافقة على أحدهما والعودة من خلاله إلى الدراما مرة أخرى، مشيرة إلى كونها ستحسم قرارها خلال أيام.

ويعد هذا الظهور هو الأول لميرفت أمين، 75 عامًا، بعد شائعة وفاتها التي انتشرت في الأيام القليلة الماضية، وتصدرت الترند على مواقع التواصل قبل أن يتم نفيها حينها.
وزعمت الأنباء وقتها أن الممثلة المصرية تعرضت لوعكة صحية بشكل مفاجئ، أدت إلى تدهور حالتها الصحية، ووفاتها، لكن مصادر مقربة منها نفتها جملة وتفصيلا، مؤكدة أن الحالة الصحية للفنانة مستقرة وجيدة وأن تلك الأخبار مجرد إشاعات دائما ما تقال على الفنانين لأسباب غير مفهومة.
وكانت ميرفت أمين قد غابت عن الأنظار بعد ظهورها في واجب العزاء الخاص بالفنان الراحل سمير صبري والذي أقيم في الشيخ زايد، حيث ظهرت الفنانة متأثرة جدا بوفاة صديقها على الصعيد المهني وعلى الصعيد الشخصي أيضاً.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17