أعربت الممثلة مجيدة بنكيران عن سعادتها بعودة الحياة من جديد للأنشطة الثقافية والتظاهرات الفنية، بعد الركود الذي عاشه القطاع بسبب الجائحة.
وأكدت مجيدة بنكيران علىهامش حفل اختتام مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي، أن هذا الأخير يستحق كل التشجيع والدعم لما يتميز به من صيت فني سواء على المستوى الوطني أو العربي.
وفي تعليقها عن الفيلم التاريخي “أنوال”، الذي شارك في تشخيصه الممثل ربيع القاطي ومحمد الشوبي، قالت مجيدة بنكيران إن “هذان الممثلان يستحقان الأدوار عن جدارة واستحقاق”، مردفة أنها تتمنى أن تشخص في عمل تاريخي دور زينب النفزاوية.