تتوافد الجماهير على ملعب “محمد الخامس”، منذ منتصف نهار اليوم الأحد، استعدادا لمباراة الديربي التي تجمع بين قطبي الكرة الرجاء والوداد.
هذا وقد عرفت عملية توافد الجماهير، تفتيش دقيق في مدخل الملعب، من قبل رجال الأمن تفاديا لأي أضرار أو شغب محتمل خلال أطوار المباراة.
ويواجه اليوم الأحد الرجاء الرياضي غريمه الوداد الرياضي في ديربي الدارالبيضاء، المثير بمركب محمد الخامس برسم مؤجل الدورة السادسة من منافسات البطولة الإحترافية، حيث ستنطلق هذه المباراة في الساعة الرابعة عصرا.