الرئيسية / دولي / "نيكول" تلغي 1220 رحلة طيران بفلوريدا

"نيكول" تلغي 1220 رحلة طيران بفلوريدا

دولي
فبراير.كوم 11 نوفمبر 2022 - 21:00
A+ / A-

تسببت العاصفة الاستوائية “نيكول” التي ضربت ساحل الشرقي لفلوريدا، في إلغاء 1220 رحلة طيران، واضطراب مواعيد الرحلات وإغلاق المطارات.

وألغت كل من “ديلتا إيرلاينز” و”أميركان إيرلاينز غروب” و”ساوث ويست إيرلاينز” أزيد من 100 رحلة جوية لكل شركة، فيما ألغت “يونايتد إيرلاينز” 73 رحلة، وذلك وفق الموقع الإلكتروني المتخصص في تتبع الرحلات الجوية “فلايت أوير.كوم”.

وكانت العاصفة “نيكول” قد وصلت – في وقت سابق اليوم – إلى اليابسة على هيئة إعصار من الفئة الأولى جنوب مدينة “فيرو بيتش” بولاية “فلوريدا”، لتتراجع حدته ويصبح عاصفة استوائية، حيث من المتوقع أن تعبر وسط الولاية الأمريكية ومن الممكن أن تظهر فوق خليج المكسيك قبل التحرك عبر شمال غربي الولاية مساء اليوم وغدا الجمعة.

وتم إلغاء أزيد من 990 رحلة جوية الأربعاء. وكانت إدارة الطيران الفدرالية قد حذرت المسافرين، في وقت سابق من هذا الأسبوع، من أنها تتوقع أن تشتد العاصفة الاستوائية وتؤثر على التنقلات في فلوريدا وعلى طول الساحل الجنوبي الشرقي.

وشملت المطارات في المنطقة المتضررة كلا من أورلاندو إنترناشيونال ودايتونا بيتش إنترناشيونال وبالم بيتش إنترناشيونال، بينما ظل مطار جاكسونفيل الدولي مفتوحا.

وتفيد تقارير إعلامية أن إلغاء الرحلات الجوية يحتمل أن يزيد من مشاكل شركات الطيران، التي تكافح من أجل تسريع وتيرة نشاطها وتحقيق انتعاش في ظل الخصاص في الموظفين وتأثير إضرابات العام الماضي.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة