افتتاح كأس عالم المخيمات في سوريا عشية انطلاق مونديال قطر

الخنوس ثاني أصغر لاعب بالمونديال

الرئيسية / رياضة / الخنوس ثاني أصغر لاعب بالمونديال

الخنوس ثاني أصغر لاعب بالمونديال

رياضة
خولة الشرقاني 19 نوفمبر 2022 - 20:00
A+ / A-

أشارت تقارير إعلامية إلى أن الدولي المغربي بلال الخنوس يعتبر من أصغر اللاعبين المشاركين بكأس العالم لنسخة هذه السنة، وتضمنت اللائحة في المركز الثاني اللاعب المغربي صاحب الثمانية عشرة سنة، إذ إحتوت القائمة أيضا على تسعة أسماء أكبرهم الياباني كوبو بواحد وعشرين سنة.

وجاء الاعب الدولي المغربي ثانيا بعد المحترف بنادي بوروسيا دورتموند الألماني موكوكو الذي تربع على عرش لائحة الصغار موقعا مشاركته مع منتخبه كأصغر لاعب في المونديال بسن سبعة عشر سنة، كما طبع كذلك المنتخب الألماني صدارته في هذه اللائحة بأكثر بلد يضم الفئات الشبابية حيث ضمت القائمة في المركز الخامس الألماني موسيالا نجم بايرن ميونخ بسن تسعة عشر سنة.

ويذكر أن الدولي بلال الخنوس كان مفاجئة اللائحة النهائية التي اختارها الناخب الوطني وليد الركراكي لحمل القميص الوطني في أكبر حدث كروي بالعالم المنظم في دولة قطر، حيث تميز بلال بظهوره بشكل متميز مع الأشبال في المنتخب الوطني الأقل من 20 سنة،علما أنه لاعب سابق للفئات السنية لمنتخب بلجيكا.

كما جاء استدعائه للمنتخب الوطني الأول نظرا لتألقه اللافت مع فريقه “جينك” في الدوري البلجيكي، حيث يعتبر من أبرز المواهب الصاعدة في البلد الذي سيواجهه المغرب في ثاني مباراة له في الدور الأول من منافسات كأس العالم 2022.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17