عاشت ساكنة مدينة الجديدة فرحة كبيرة بعد أن تأهل المنتخب المغربي لدور ربع النهائي مونديال قطر، وذلك عقب انتصاره عن طريق ضربات الترجيح 3/0 لصالح أبناء وليد الركراكي.
كاميرا “فبراير”، وثقت لحظة احتفال ساكنة الجديدة بهذا الانتصار وحجهم لشوارع المدينة للاحتفاء بهذا الانجاز الذي يحققه أول فريق عربي.
جدير بالذكر أن المنتخب المغربي استطاع التأهل لدور الربع النهائي عن طريق ركلات الترجيح على حساب نظيره الاسباني، والتي استطاع الأول تحقيق ثلاث ركلات مقابل لاشيء.