الرئيسية / رياضة / لأول مرة.. كشف سر تعثر انتقال أمرابط لبرشلونة

لأول مرة.. كشف سر تعثر انتقال أمرابط لبرشلونة

رياضة
فبراير.كوم 28 مارس 2023 - 14:30
A+ / A-

بعد أشهر من الشائعات والتكهنات.. ظهرت حقيقة اهتمام نادي برشلونة بالدولي المغربي  سفيان أمرابط، والسبب الجوهري وراء تعثر صفقة انتقاله من فيورنتينا إلى العملاق الكاتالوني في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة، وفي رواية أخرى تأجيل انتقاله إلى البلو غرانا لمنتصف العام الجاري.

وبصم شقيق رابع أبطال العالم، نور الدين أمرابط، على صحة الأنباء التي كانت تربط مستقبل صاحب الـ26 بمشروع المدرب تشافي هيرنانديز في الإقليم المتمرد، وذلك في مقابلة مع شبكة “إي إس بي إن” الأمريكية، كشف خلالها عما دار خلف الكواليس في يناير  الماضي، وتسبب بشكل أو بآخر في بقاء أخيه في فلورنسا حتى الآن.

وقال لاعب واتفورد الإنكليزي السابق “سفيان كان يتطلع للانتقال لناد كبير، خاصة بعد تلقيه عروضا من أندية كبرى في الدوري الإنكليزي الممتاز، وهذه الأندية كانت مستعدة لدفع المال لإتمام الصفقة قبل غلق النافذة الشتوية، وكانت المؤشرات في البداية تظهر أفضلية 3 من أندية البريميرليغ، بخلاف عرض الإعارة من مانشستر يونايتد”.

وأضاف “النادي الإيطالي لم يرد على عرض المان يونايتد لأنه كان يرفض فكرة الإعارة، وقبل يومين أو ثلاثة من غلق السوق الشتوية، دخل برشلونة السباق، لكن الأزمة المالية أعاقتهم (برشلونة) على شراء عقده، بينما جاء العرض الأخير من تشيلسي في آخر الساعات، لكن رغبة سفيان الأولى كانت برشلونة، حتى لو على سبيل الإعارة”.

وختم حديثه في هذه الجزئية “نادي فيورنتينا رفض عرض برشلونة، وأصر على تفعيل خيار الشراء الإلزامي، غير أن المدرب أصر على استمراره لأنه من العناصر الأساسية، وبناء عليه تأجل كل شيء حتى سوق الانتقالات الصيفية”، في إشارة واضحة، إلى احتمال عودة الاتصال مع وسطاء رئيس البرسا جوان لابورتا، مع انتهاء الموسم الجاري.

وتألق أمرابط بصورة فاقت كل التوقعات في كأس العالم قطر 2022، كواحد من رجال الأسطورة وليد الركراكي، الذين صنعوا التاريخ في الدوحة، بمزاحمة أسياد اللعبة في الدور نصف النهائي، كأول منتخب عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز، وفي أول ظهور بعد المونديال، صدموا المنتخب البرازيلي في ودية طنجة بنتيجة 2-1، في إنجاز عربي آخر غير مسبوق، على مدار 27 مواجهة عربية سابقة ضد ملوك الكرة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة