توفي مساء أمس الخميس طالب جامعي، كان قيد حياته يتابع دراسته بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بجامعة الحسن الأول بسطات، متأثرا بحروق من الدرجة الرابعة بعد إضرامه النار في جسده بالغابة المجاورة للجامعة.
وحسب المعطيات المتوفرة فقد تم العثور على الطالب بمحيط جامعة الحسن الأول بسطات، وهو في حالة حرجة، بعدما أضرم النار في جسده، قبل أن يتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات، غير أن حروقه التي كانت من الدرجة الرابعة استدعت نقله على وجه السرعة إلى الدار البيضاء.
وفي هذا السياق، نشرت المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي صباح اليوم الجمعة، تعزية في وفاة طالب جامعي ينتمي إليها.
حيث نعى رئيس جامعة الحسن الأول بسطات، الطالب الهالك الذي كان يتابع دراسته بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، معبرا عن حزنه بعد تلقي المؤسسة الجامعية نبأ وفاته بالدار البيضاء.
وتقدم كل من رئيس الجامعة ومدير المدرسة وأساتذتها وموظفيها وطلبتها بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى جميع أفراد أسرة الفقيد، راجين من المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويلهم ذويه الصبر والسلوان.