الرئيسية / بيبل / إيهاب أمير لـ"فبراير": سأطرح جديدي بعد رمضان و"معنديش مع الكوزينة"

إيهاب أمير لـ"فبراير": سأطرح جديدي بعد رمضان و"معنديش مع الكوزينة"

بيبل
عائشة أشمرار 08 أبريل 2023 - 15:30
A+ / A-

تزامنا مع أيام شهر رمضان الكريم، أجرت”فبراير”، مجموعة من اللقاءات مع شخصيات عامة مشهورة في مجالات مختلفة، للتعرف عليها عن قرب والتقرب من وجههم الآخر.

حلقة اليوم استضاف فيها موقع “فبراير” المغني المغربي إيهاب أمير وتحدث لنا عن طقوسه التي يعتمدها خلال شهر رمضان وكذا عن مشاركته في برنامج ”أحسن pàtissier cèlèbritès”، وعن جديده الفني.

كيف تقضي رمضان؟

أقضي رمضان كجميع المغاربة، فهو فرصة بالنسبة لي لصلة الرحم، وملاقاة العائلة، التي طالما أكون غائبا عنها بسبب ظروف العمل، والأهم هو قضاء أوقات ممتعة أكثر مع عائلتي الصغيرة.

هل لديك طقوس معينة خلال شهر رمضان

في الحقيقة لا.. لا طقوس معينة لدي اللهم الالتزام بصلاة التراويح، والحرص على الاجتماع مع بعض أصدقائي بعد الإفطار لتبادل الحديث وهي فرصة أيضا للتفكير في أفكار جديدة.

تحدث لنا عن مشاركتك في ، أحسن pàtissier cèlèbritès”، وكيف وجدت هذه التجربة؟

“أنا تفاجأت من راسي هه”، هي تجربة ممتعة خصوصا وأنني لا أفقه في مجال الحلويات شيئا، ومشاركتي في البرنامج كان تحديا، وكنت سعيدا بخوضي هذا التحدي رفقة زميلي ومدير أعمالي عادل خزيز، الذي ظننت أنه يمكن أن يساعدني، إلا أننا وجدنا نفسينا نحن الإثنين لانفقه شيئا في مجال الحلويات سوى أكلها.

كيف هي علاقتك بالمطبخ؟

لكي أكون صريحا فالمطبخ العائلة والأهل هم من يتكلفون به، ولا أدخل كثيرا للمطبخ، لأنني لاأفقه شيئا فيه، في حين عندما أكون مجتمعا مع أصدقائي أحرص على مشاركتهم في تحضير وإعداد بعض الوجبات الخفيفة السريعة التحضير.

ماهو جديدك الفني؟

أشتغل الآن على أغنية جديدة مختلفة كليا عما اعتاد الجمهور المغربي عليه، وستكون مفاجأة يرتقب أن ترى النور بعد شهر رمضان .

كلمة لمحبيك

رمضان كريم بالصحة والسلامة، أحبكم جميعا وانتظروا جديدي الفني قريبا

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة