الرئيسية / ثقافة و فن / شيرين عبدالوهاب: أنا الوحيدة التي أستحق لقب "صوت مصر".. وهذا ما لا أحبه بإليسا

شيرين عبدالوهاب: أنا الوحيدة التي أستحق لقب "صوت مصر".. وهذا ما لا أحبه بإليسا

شيرين عبد الوهاب
ثقافة و فن
نهيلة بلفضيل 23 مايو 2023 - 17:30
A+ / A-

أكَّدت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب أنها الوحيدة التي تستحق لقب “صوت مصر”، وذلك خلال حلولها ضيفة مع الإعلامي السعودي هشام الهويش في برنامج “كاربول كاريوكي بالعربي”.

وكشفت شيرين خلال اللقاء، أنها تمنت العمل كمصممة داخلية في حال لو لم تكن مغنية مشهورة، أو افتتاح مطعم لتغني فيه أسبوعيًا كهواية، على أن تطلق عليه اسم “كُل واشكر”، كما أعربت عن رغبتها في افتتاح صالون تجميل يحمل اسم “جمالك”.

وخلال اللقاء، عرض هشام رسالة صوتية وجَّهتها إليها الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، قائلة: “شيرين إنت نقطة ضعف لإلي ولكتير عالم بحبو صوتك وشخصيتك وتواضعك وهضامتك وقلبك، أنا بحبك كتير وبدي إياكي دايمًا قوية، وإنت نجمة ما إلها مثيل مهما تغيبي وترجعي العالم ناطريتك وبحبوكي وأنا بموت فيكيك وإنت صديقتي الغالية كتير كتير كتير”.

من جهتها، عبَّرت شيرين عن حبها لنوال، وأشادت بأخلاقها، لافتةً إلى أنها من الصديقات المقربات لها، هي والفنانة سميرة سعيد.

ماذا تكره في النجمات؟

وطلب هشام من شيرين الكشف عما تحبه وتكرهه بمجموعة من الفنانات، وحينما عرض عليها صورة إليسا كشفت أن أكثر ما تحبه بها صراحتها ووضوحها، وأضافت: “ما بحبش فيها أنها لم بتغني بحس إنها ماسكة على الناس شيكّات”.

وأوضحت أنها تحب بنوال أناقتها وثقتها بنفسها، وتعشق في هيفاء وهبي جمالها وكرمها واجتهادها، لكنها لا تحب تسرعها وعصبيتها واستماعها للآخرين.

وكشفت شيرين أنها تحب رزانة نجوى كرم وعدم غيرتها من زميلاتها الفنانات، أما نانسي فتحب فيها اهتمامها بشؤونها الخاصة ورفضها الحديث عن غيرها بالسوء.

وخلال اللقاء، سألها هشام عن المواصفات التي تتطلع إليها في شريك حياة ابنتها، لتجيبه: “ما يخدهاش بعيدة عني، تفضل جمبي”، وتابعت: “زي ما رح أخليها تراعي ربنا فيه، لازم يراعي ربنا فيها، وما يمد إيده عليها أبدًا، وما يهنهاش، وما يخوفهاش، يعاملها كأنها بنته”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة