خضع صباح اليوم لاعب الوداد البيضاوي عبد الله حيمود لعملية جراحية عاجلة، بعد تعرضه لالتهاب حاد على مستوى الزائدة الدودية بالقاهرة، وذلك حسب تصريح أنس شاغو طبيب الفريق على الموقع الرسمي للنادي.
ولن يخوض حيمود ذهاب نهائي عصبة أبطال إفريقيا، التي ستجرى غد الأحد بأرضية الملعب الدولي للقاهرة، في الساعة السادسة صباحا، وذلك من أجل استفادته من فترة راحة المخصصة له بعد العملية.
وصرح شاغو قائلا إن عبد الله حيمود أصيب بالتهاب حاد على مستوى الزائدة الدودية، وأجريت له عمليةجراحية تكللت بالنجاح، وهو الآن يقضي فترة نقاهته.