الرئيسية / بيبل / (فيديو) محمد رمضان يثير جدلا بإطلالته الأخيرة

(فيديو) محمد رمضان يثير جدلا بإطلالته الأخيرة

محمد رمضان
بيبل
فبراير.كوم 10 يونيو 2023 - 20:30
A+ / A-

نشر الفنان محمد رمضان من خلال حسابه الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو يوثّق لحظة سفره إلى رومانيا، لإحياء عدد من الحفلات هناك ضمن سلسلة رحلاته التي بدأها بأمريكا.

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وظهر في الفيديو بإطلالة جديدة أثارت الجدل بين متابعيه، حيث حلق شعره بشكل كلي، ما دفع الكثير من متابعيه للتعليق على ظهوره بهذا الشكل، مؤكدين أنه دائماً يثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالاته المختلفة، وعلّق على الفيديو قائلاً: “من مصر إلى رومانيا، ثقة في الله نجاح”.

وكانت  محكمة استئناف الاقتصادية المصرية أيدت الحكم الصادر بتغريم النجم المصري 300 ألف جنيه، في دعوى السبّ والقذف التي أقامها ضده مواطنه الإعلامي عمرو أديب.

محمد رمضان: حققنا رقما قياسيا في السينما المصرية بتصوير 53 ساعة متواصلة

محمد رمضان يتجول في شوارع ميامي على ظهر جمل

وهذا الحكم هو واحد من ضمن أربع عرائض قدّمها المحامي طارق جميل سعيد، بصفته وكيلاً عن الإعلامي عمرو أديب ضد الفنان محمد رمضان الى المحاكمة الجنائية أمام المحكمة الاقتصادية، وذلك في الاتهامات المقدَّمة ضده في السبّ والقذف والتشهير، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ونشر محتوى من دون ترخيص.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم تعمّد إزعاج المجني عليه آنف الذكر بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات بأن أتى الأفعال المبيّنة في الاتهام الوارد بالتحقيقات

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة