الرئيسية / رياضة / الشرعي: مهمتنا أمام الكونغو تمت بنجاح وهدفنا تجاوز نصف النهائي

الشرعي: مهمتنا أمام الكونغو تمت بنجاح وهدفنا تجاوز نصف النهائي

رياضة
فبراير.كوم 01 يوليو 2023 - 12:30
A+ / A-

أكد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 23 سنة ،عصام الشرعي، أن الفوز الثالث أمام المنتخب الكونغولي (1-0) في دور المجموعات لكأس إفريقيا للأمم، مهم لبقية المنافسات.

وأضاف عصام الشرعي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة أنه كان من المهم إنهاء دور المجموعات بالعلامة الكاملة، والفوز بالمباريات الثلاث في هذه المرحلة كان مستحقا.

وقال “اليوم شاهدنا فريقا آخرا أظهر أنه قادر على رفع التحدي، لقد شاهدنا لاعبين جدد لم يجدوا صعوبة كبيرة في إدارة المباراة” ، مشيرا إلى أنهم “أظهروا جاهزيتهم للمنافسة ولديهم الصفات المطلوبة”.

واعتبر أن “الانتصارات الثلاثة لم تكن سهلة، والأمر المهم بالنسبة لنا هو عدم تلقي الأهداف والحفاظ على روح الفوز”.

وقال الناخب الوطني “على الرغم من التأهل إلى نصف النهائي، قررنا أن نبدأ المباراة أمام الكونغو بشكل جيد للفوز بها”.

وبالعودة إلى الدور نصف النهائي، أكد أن المنتخب المغربي سيستعد للمرحلة المقبلة كما ينبغي، خاصة وأنه سيلعب ضد منتخبات متمرسة.

من جانبه قال مدرب المنتخب الكونغولي، سيريل ندونغا “لقد أقصينا ولكن الأهم أن نتعلم من أخطائنا خاصة وأنها مشاركتنا الأولى”.

وبحسب مدرب الكونغو، فإن فريقه “لم يكن سيئا، ويمكنه أن يقدم ما هو أفضل، لكنه سيستفيد، لتصحيح الأخطاء في الدورات المقبلة”.

وفي نصف النهاية المقرر يوم الثلاثاء المقبل سيواجه المنتخب المغربي، صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية التي تضم مصر ومالي والنيجر والغابون.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة