الرئيسية / رياضة / ماركا: بونو الحارس المفضل لإدارة ريال مدريد لتعويض كورتوا المصاب

ماركا: بونو الحارس المفضل لإدارة ريال مدريد لتعويض كورتوا المصاب

رياضة
فبراير.كوم 10 أغسطس 2023 - 20:33
A+ / A-

أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية القريبة من دوائر نادي ريال مدريد، أن المرشح الأوفر حظًا، لتعويض تيبو كورتوا، المصاب بقطع في الرباط الصليبي، هو الدولي المغربي ياسين بونو. 

وقالت إن حارس مرمى إشبيلية كان على بعد خطوات قليلة من قبول عرض من الدوري السعودي، ولكن الصفقة توقفت بسبب ظهور خيار الانتقال لريال مدريد.

وأكدت أن فكرة ارتداء القميص الأبيض تثير إعجاب بونو صاحب 32 عاما، مشيرة إلى أنه أبلغ إدارة إشبيلية برغبته في ذلك.

وأبرزت “ماركا” في المقابل، أن بونو لم يكن الاسم الوحيد الذي ظهر، حيث تم الاستماع لاقتراحات مثل ديفيد دي خيا، كيبا أريزابالاغا، هوغو لوريس وكيلور نافاس.

وأوضحت أن الفكرة الرئيسة لدى إدارة ريال مدريد انبنت منذ البداية على البحث عن صفقة دون إنفاق أموال كبيرة.

وأضافت أن الفكرة الأولى، بعد إصابة كورتوا كانت العثور على صفقة إعارة، وعندما ظهر خيار ياسين، تركزت الأضواء على اللاعب المغربي، وفق الصحيفة المدريدية.

وأشارت “ماركا” إلى أن نادي إشبيلية منفتح على فكرة بيع ياسين بونو، إذ يحتاج النادي الأندلسي إلى إجراء بعض التحويلات من أجل تحسين وضعه المالي وتمكينه من توظيف لاعبين إضافيين لمواجهة التحديات المتعددة التي يواجهها فريق من إشبيلية بقيادة منديليبار. 

وقد تتعثر المفاوضات الجارية بين الناديين الإسبانيين، حسب ماركا، بسبب رغبة إشبيلية البحث عن صفقة لتحسين خزينتها، حيث تطالب بـ20 مليون لأجل بونو، بينما يرغب ريال مدريد في استعارة أسد الأطلس.

وخلصت الصحيفة الاسبانية، إلى أن ياسين بونو يتصدر قائمة المفضلين لدى كارلو أنشيلوتي مدرب الريال إلى جانب كيبا، الذي يقترب من إتمام إعارة إلى بايرن ميونخ

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة